شات شباب الوطن العربي

عـزيزي الزائر نلـفـت إنتبهـاك تم تغيـــــــر إســـــم الدردشة إلى شــــات السلطان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر الفنجري يناشد المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات ويقول..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
الموقع : شات شباب الوطن العربي

مُساهمةموضوع: مصر الفنجري يناشد المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات ويقول..   الجمعة ديسمبر 23, 2011 6:22 pm

ناشد عضو المجلس العسكري نائب رئيس مجلس ادارة صندوق الرعاية الاجتماعية لضحايا ثورة‏25‏ يناير اللواء محسن الفنجري جميع أسر الشهداء والمصابين أن يبقوا علي نهج الفكر والمنطق وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي يتاجر بها أصحاب المصالح الخاصة الذين يسعون إلي إسقاط مصرنا الحبيب

ودعا الفنجري في تصريح له أمس كل الأخوة المصريين الشرفاء أن ينتهجوا شعار العمل عبادة.
واعلن الفنجري أن الصندوق- تنفيذا لقرار القائد العام رئيس المجلس الاعلي للقوات المسلحة المشير حسين طنطاوي, اعتبارا من يوم25 ديسمبر- ستبدأ تسجيل المصابين واسر الشهدا باحداث ماسبيرو وشارع محمد محمود وذلك بالمكتب الاقليمي للصندوق بالمحافظة.
وأشار عضو المجلس الاعلي للقوات المسلحة نائب رئيس مجلس ادارة صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية لضحايا ثورة25 يناير اللواء اركان حرب محسن الفنجري إلي الاجراءات التي اتخذها الصندوق منذ إنشائه بحساب يبلغ مائة مليون جنيه, وقرار منح اسرة كل شهيد معاشا استثنائيا1500 جنيه تم رفعه إلي1724 جنيها, مع صرف مكافأة قدرها50 ألف جنيه للورثة الشرعيين كدفعة واحدة في حالة عدم وجود مستحقين للمعاش, بخلاف قرار رئيس الوزراء بصرف مبلغ30 الف جنيه لكل اسرة شهيد من شهداء ثورة25 يناير وصرف مبلغ15 الف جنيه لكل مصاب لديه نسبة عجز و5 الاف جنيه لكل مصاب ليست لديه نسبة عجز بشرط أن يكون مسجلا لدي الصندوق.
واضاف أن الصندوق تمكن من حصر3525 مصابا حتي منتصف شهر اغسطس الماضي وصرف الدعم اللازم لهم بقرار من القائد العام رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة بنسبة93% لما يعادل3275 مصابا من اجمالي المصابين المتقدمين.
وتم حصر أعداد الشهداء وعددهم644 وصرف المعاش الشهري لهم بأثر رجعي اعتبارا من منتصف شهر فبراير2011, بالإضافة إلي الدعم المالي البالغ30 الف جنيه, فيما عدا أحداث ماسبيرو وشارع محمد محمود.
كما اشار إلي أن الصندوق قام بتحويل850 حالة للكشف عليها من خلال المستشفيات الحكومية المتخصصة والتعليمية والعسكرية علي مستوي الجمهورية, وتم إجراء عمليات جراحية لحالات وتأهيل طبي لحالات أخري.
كما تم توفير125 فرصة حج لاسر الشهداء من اجمالي644 شهيدا, وتم الاتفاق علي جدولة فرصة الحج للاسر المتبقية علي السنوات المقبلة وفقا لمعايير محددة وهي أن يكون والد أو والدة الشهيد أو الزوجة لم يقوما بالحج من قبل وكذلك بأولية السن.
وتم كذلك الاتفاق علي توفير مائة فرصة عمرة للمصابين بالعيون بالتنسيق مع وزارة الطيران وسيتم تنفيذها قريبا.
وأشار عضو المجلس الاعلي للقوات المسلحة نائب رئيس مجلس إدارة صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية لضحايا ثورة25 يناير اللواء أركان حرب محسن الفنجري إلي استجابة الصندوق لمطلب ائتلاف مصابي الثورة بعمل اتفاقية لتحقيق اهداف العلاج بدون خطاب تحويل بالتوجه إلي مستشفيات حكومية متميزة, بالاضافة إلي معاش للمصابين بعجز كلي يمنعه عن العمل وايضا إلي فاقدي البصر كليا, وتوفير سكن مناسب للتعايش مع الاصابة للمصابين بعجز كلي وعند وجود شقق للشباب تكون الاولوية لمصابي الثورة الذين لا يملكون سكنا بالاضافة إلي تمثيل المصابين بالصندوق بدلا من المجتمع المدني, بالاضافة إلي مزايا اخري.
واعلن اللواء الفنجري عن انشاء شركة مصرية حكومية للمحافظة علي البيئة في كل محافظات مصر, واسندت إلي شركة المقاولين العرب ومجموعة شركات هذه المهمة علي أن تبدأ المرحلة الاولي بمحافظة الاسكندرية وتعمم علي بقية المحافظات, وتقرر أن تعمل علي تشغيل20 في المائة من موظفيها من المصابين واسر الشهداء.
وناشد اللواء الفنجري المصابين بسرعة التقدم لاستيفاء بياناتهم عقب قرار وزير الصحة بعلاجهم علي نفقة الدولة بالداخل والخارج وذلك قبل29 ديسمبر الجاري, مشيرا إلي أن2237 مصابا قاموا بتقديم البيانات بينما لم تصل بيانات618 مصابا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3arbjo.forumarabia.com
 
مصر الفنجري يناشد المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات ويقول..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات شباب الوطن العربي :: الفئة الأولى :: دخول الدردشة-
انتقل الى: